Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
تصور مقترح لمنهج الدراسات الاجتماعية لتنمية الحس الوطنى لدى تلاميذ المرحلة الإبتدائية =
الناشر
مروة سامى دويدار،
المؤلف
دويدار، مروة سامى.
الموضوع
الدراسات الإجتماعية - طرق التدريس. المناهج - تطوير.
تاريخ النشر
2009 .
عدد الصفحات
ب-ث، 204 ص. :
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 242

from 242

المستخلص

تهدف الدراسة الحالية إلى بناء تصور مقترح لمناهج الدراسات الاجتماعية لتنمية الحس الوطنى لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية حيث تتمثل أهمية البحث فى تقديم قائمة بأبعاد ومكونات الحس الوطنى، الوقوف على الواقع الحالى لمناهج الدراسات الاجتماعية بالمرحلة الابتدائية من حيث تناولها لأبعاد ومكونات الحس الوطنى، التعرف على أداء المعلمين لأبعاد ومكونات الحس الوطنى، معالجة جوانب الضعف بالمنهج الحالى من حيث تناوله لأبعاد ومكونات الحس الوطنى من خلال التصور المقنرح لمنهج الدراسات الاجتماعية فى المرحلة الابتدائية.