الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص تناول البحث دراسة فلسفة الخصخصة وأبعادها المختلفة فى القطاع العام المصرى، كما تناول الأبعاد المتكاملة لسياسة تطوير المنتجات من وجهة نظر تسويقية. ثم تناول الدراسة الميدانية من خلال بيان نتائج الخصخصة على المراحل المختلفة لعملية تطوير المنتجات وعلى مكونات التنوع التسويقى للمنتجات الجديدة وعلى تنظيم جهاز تطوير المنتجات ونتائج أداء وظيفة تطوير المنتجات قبل وبعد الخصخصة فى الشركات التى تم خصخصتها، ثم نوقشت النتائج. |