الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص تهدف هذة الدراسة الى التعرف فعالية استخدام بعض اسليب التدريس المتباينة (اسلوب التعلم التعاونى-اسلوب حل المشكلات - اسلوب الامر) على الاداء المهارى والتحصيل المعرفى لبعض مهارات الجمبارز (مهارة الشقلبة الجانبية فتحا على اليدين- الوقوف على الراس- الدحرجة الامامية الطائرة) لتلاميذ الصف الثانة الاعدادى. وقد استخدم الباحث المنهج التجريبى من خلال التصميم القبلى البعدى على مجموعتين تجريبيتين والاخرى ضابطة وعلى عينة قوامها (45) قسمت بالتساوى على المجموعات كل مجموعة (15) تلميذ من تلاميذ الصف الثانى الاعدادى بمدرسة عباس العتى للتعليم الاساسى بادارة المنتزة التعليمية. |