الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص هدفت الدراسة الحالية الى التعرف على فاعلية استخدام مسرح الطفل في تنمية بعض المفاهيم لدى طفل ما قبل المدرسة وقد تكونت عينة الدراسة من 60 طفلا وطفلة من أطفال روضة مدرسة بدر التجريبية للغات بمحافظة أسيوط بحيث تتراوح أعمار الأطفال من 4 - 6 سنوات وتوصلت النتائج الى أنه لايوجد فروق ذات دلالة إحصائية بين متوسطات درجات أطفال المجموعة الضابطة ومتوسطات درجات الأطفال في المجموعة التجريبية في التطبيق القبلي لاختبار المفاهيم الدينية المصور لأطفال ما قبل المدرسة وتوجد فروق ذات دلالة احصائية بين متوسطات درجات الأطفال على مقياس المفاهيم الدينية المصور في التطبيق القبلي ومتوسطات درجات الأطفال في التطبيق البعدى للمجموعة التجريبية لصالح التطبيق البعدى وتوجد فروق ذات دلالة احصائية بين متوسطات درجات أطفال المجموعة الضابطة ومتوسطات درجات المجموعة التجريبية في التطبيق البعدى على مقياس المفاهيم الدينية المصور لصالح المجموعة التجريبية ولا توجد فروق ذات دلالة إحصائية بين متوسطات درجات الأطفال في التطبيق القبلي ومتوسطات درجات الأطفال في التطبيق البعدى للمجموعة الضابطة |