الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص الهدف الرئيسى لهذه الدراسة فى التعرف على دور نظام المعلومات التسويقى الزراعى فى تخطيط البرامج التسويقية الزراعية لشباب الخريجين بمنطقة بنجر السكر بمحافظة الأسكندرية ويمكن تحقيق هذا الهدف من خلال تحقيق الأهداف الفرعية التالية : 1)التعرف على بعض الخصائص الإجتماعية والإقتصادية والإتصالية المميزة للزراع المبحوثين . 2)التعرف على مستوى إدراك الزراع المبحوثين لعناصر مفهوم نظام المعلومات التسويقى الزراعى. 3) تحديد المستوى المعرفى للزراع المبحوثين فيما يرتبط باستخدام نظام المعلومات التسويقى الزراعى فى تخطيط البرامج التسويقية الزراعية. 4)التعرف على إتجاهات الزراع المبحوثين نحو نظام المعلومات التسويقى الزراعى. 5)تحديدالعلاقات الإرتباطيةالإنحدارية بين بعض المتغيرات الإجتماعية والإقتصادية والإتصالية المميزة للزراع المبحوثين كمتغيرات مستقلة وبين مستوى إدراك الزراع المبحوثين لعناصر مفهوم نظام المعلومات التسويقى الزراعى كمتغير تابع للدراسة. 6)تحديد العلاقات الإرتباطية الإنحدارية بين بعض المتغيرات الإجتماعية والإقتصادية والإتصالية المميزة للزراع المبحوثين كمتغيرات مستقلة وبين متغير المستوى المعرفى للزراع المبحوثين فيما يرتبط بإستخدام نظام المعلومات التسويقى الزراعى فى تخطيط البرامج التسويقية الزراعية كمتغير تابع للدراسة. 7)تحديد العلاقات الإرتباطية الإنحدارية بين بعض المتغيرات الإجتماعية والإقتصادية والإتصالية المميزة للزراع المبحوثين كمتغيرات مستقلة وبين متغير إتجاهات الزراع المبحوثين نحو نظام المعلومات التسويقى الزراعى كمتغيرتابع للدراسة. |